كتابة سيرة ذاتية

أفضل التطبيقات لإنشاء cv على الموبايل

إنشاء السيرة الذاتية هي أول وأهم خطوة عليك القيام بها عند التقدم لوظيفةٍ ما. لتظهر بمظهر المحترف في عملك إذ يوجد مجموعة من التطبيقات التي يمكنها القيام بهذه المهمة من أجلك وسنستعرض لك في مقالنا هذا أفضل التطبيقات لإنشاء cv على الموبايل وسنشرح أهم مزايا وعيوب كل تطبيق منها.

أفضل التطبيقات لإنشاء cv على الموبايل صانع السيرة الذاتية

يعتبر تطبيق صانع السيرة الذاتية واحداً من أفضل التطبيقات لإنشاء cv على الموبايل إذ يتيح إضافة جميع البيانات المطلوبة في التطبيق ليظهر cv الخاص بك بمظهر احترافي ولائق كما يمكنك إضافة خانات وأقسام جديدة مما يجعل التطبيق أكثر سلاسة.

كما أنه يدعم اللغتين العربية والانكليزية وهذه من أحد أهم الميزات التي فيه حيث يمكنك انشاء نسختين كل نسخة بلغة مختلفة.

لكن من عيوب هذا التطبيق أنه لا يمكن الاحتفاظ بنسخة احتياطية للسيرة الذاتية فيه وأيضاً يحتوي على عددٍ كبيرٍ من الإعلانات التي قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين.

يمكن تحميل تطبيق صانع السيرة الذاتية من متجر بلاي من هنا.

Resume builder cv maker app

هذا التطبيق من أهم تطبيقات إنشاء السير الذاتية وأكثرها استخداماً وخاصةً من قبل المبتدئين إذ يمتاز بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام.

كل ما عليك فعله هو ضغط كلمة create ومن ثم ملئ البيانات المطلوبة من بيانات شخصية. وتعليم وخبرة والمهارات والأنشطة التي تجيدها وكذلك التوصيات في حال وجودها.

يتيح لك التطبيق إضافة خانات أخرى في حال أردت إضافة أعمال سابقة قمت بها. أو أي بيانات أخرى كما أن التطبيق لا يحتوي على أي إعلانات وهذا ما يجعله مناسباً للكثير من المستخدمين.

ومن عيوب التطبيق أنه لا يدعم اللغة العربية إذ أنه يمكنك إنشاء cv. باللغة الإنكليزية فقط ولا يحتوي الكثير من القوالب مما يجعل خياراتك محدودة.

تستطيع تحميل تطبيق Resume builder cv maker app عن متجر بلاي من هنا.

قد يهمك: إنشاء cv للمبتدئين

Smart resume builder أفضل التطبيقات لإنشاء cv على الموبايل

يعد تطبيق Smart resume builder واحداً من أفضل التطبيقات لإنشاء cv على الموبايل وأكثرها ترتيباً وتنظيماً إذ يحوي خيارات إنشاء cv. أو خانة أو خيار تحرير نسخة محفوظة وفيه قائمة للنسخ المحفوظة.

كما يحتوي على مجموعة كبيرة من القوالب مما يعطي المستخدم خياراتٍ كثيرة. ويمكن أيضاً تصميم قالب خاص بحسب رغبة المستخدم ليكون أفضل تطبيقٍ من ناحية حرية استخدام القوالب.

وهو متاح باللغتين العربية والإنكليزية مما يجعله من أكثر التطبيقات مثالية لكن عيبه الوحيد هو وجود العديد من الإعلانات التي تعتبر مزعجة بالنسبة للمستخدمين.

يمكن تحميل تطبيق Smart resume builder عن متجر بلاي من هنا.

Resume builder

تطبيق Resume builder هو واحد من أكثر التطبيقات شيوعاً في مجال إنشاء السيرة الذاتية خصوصاً أنه يمتاز بسهولة الاستخدام.

فكل ما عليك فعله هو الضغط على resume ومن ثم ملئ البيانات المطلوبة من اسم وعنوان وطرق تواصل ودراسات أكاديمية وخبرات وغيرها من البيانات.

ومن أكثر ما يميز التطبيق هو امكانية حفظ السيرة الذاتية بصيغة pdf مما يسهل على المستخدم طباعتها وتداولها بشكلٍ أكبر. وخصوصاً أن التطبيق يصمم لك سيرة ذاتية احترافية ومنظمة.

من عيوب التطبيق أنه لا يدعم اللغة العربية ويحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة. كما أنه يوجد فيه العديد من الميزات التي لا يمكن استخدامها إلا مقابل شراء النسخة المدفوعة.

يمكن تحميل تطبيق Resume builder عن متجر بلاي من هنا.

 

من المفيد حقاً وجود أحد تطبيقات إنشاء السير الذاتية على أجهزتنا ومن المستحسن أن يكون واحداً من أفضل التطبيقات لإنشاء cv على الموبايل. التي ذكرناها في مقالنا لسهولة استخدامها ولامتيازاتها التي تغلب عيوبها في الغالب.

زر الذهاب إلى الأعلى